التنمية دائما DimaTanmia
مرحبا بك هذا المنتدى مختص في قضايا التنمية وما يرتبط بها
لايمكنك التحميل حتى تسجل اسم الدخول
يمكنك طلب اي موضوع سوف نرسله لك
مجموعة التنمية دائما

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

التنمية دائما DimaTanmia
مرحبا بك هذا المنتدى مختص في قضايا التنمية وما يرتبط بها
لايمكنك التحميل حتى تسجل اسم الدخول
يمكنك طلب اي موضوع سوف نرسله لك
مجموعة التنمية دائما
التنمية دائما DimaTanmia
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مجموعة منتديات التنمية دائما
http://associations.alafdal.net/ http://developpement.ibda3.org https://www.facebook.com/dimatanmia.dt
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

مجموعة منتديات التنمية دائما
http://associations.alafdal.net/ http://developpement.ibda3.org https://www.facebook.com/dimatanmia.dt

البرنامج التدريبى : السكرتارية واعداد وكتابة التقارير والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات دبي – الإمارات العربية المتحدة للفترة من 2 الى 11 فبراير 2014 م

اذهب الى الأسفل

البرنامج التدريبى : السكرتارية واعداد وكتابة التقارير والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات دبي – الإمارات العربية المتحدة للفترة من 2 الى 11 فبراير 2014 م Empty البرنامج التدريبى : السكرتارية واعداد وكتابة التقارير والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات دبي – الإمارات العربية المتحدة للفترة من 2 الى 11 فبراير 2014 م

مُساهمة من طرف arabhouse الخميس 26 ديسمبر 2013 - 4:19

[rtl]تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية[/rtl]
[rtl]وحدة البرامج التدريبية وورش العمل[/rtl]
[rtl]لحضور برنامج تدريبي[/rtl]
[rtl]السكرتارية وإعداد وكتابة التقارير والإدارة الفعالة للمكاتب في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات[/rtl]
[rtl]بإعتماد: المعهد الأوروبي لمدراء الأعمال EIBM[/rtl]
[rtl]European Institute for Business Managers[/rtl]
[rtl]مقر الإنعقاد : دبي – الإمارات العربية المتحدة[/rtl]
[rtl]موعد الإنعقاد : من 2 الى 11 فبراير 2014 م[/rtl]
[rtl]بهدف إطلاع المشاركين على الأسس الحديثة لإدارة مكاتب المستقبلبفاعلية و توضيح أهمية الدور المحوري للسكرتارية المعاصرة من خلال تنمية مهارات الإتصالات مع التركيز على المراسلات تقديم شرحاً شاملاً وافياً للمشاركين عن الإعدادات للمؤتمراتوإدارة عملية انعقادها، تدريب المشاركين على تقنيات الحاسوب وأستخدامها لتسهيل القيامبأعمال المكاتب وسرعة إنجازها، إلمام المشاركين بحفظ المعلومات وسرعة استرجاعها. كان إنعقاد هذا البرنامج والذي يعرض في إطارة العام إلى : الإدارة الفعاّلة لمكاتب المستقبل، التوجيه المستمر والإرشاد لتطبيق الأنظمة والسياسات المختلفةالتي تضعها الإدارة، تحديد الإحتياجات الرئيسية التي تشتمل عليها أنشطة الإدارةالمكتبية، السكرتارية المعاصرة ودورها المحوري، مهمات وواجبات ووظائف السكرتارية، التطوير الذاتي، التقييم الذاتي، كشف وتحديد نقاط القوة والضعف، التقنيات الحديثة في إدارة المكاتب، وسائل الإتصالات وعوامل نجاح ومعوقات عملية الإتصال.[/rtl]
[rtl]مستهدفين في ذلك موظفو السكرتارية ، مدراء المكاتب، الموظفين المناط بهم مساعدةكبار المدراء ورؤساء مجالس الإدارة، جميع موظفي السكرتارية التنفيذية. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكي للفرد .[/rtl]
[rtl]لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع[/rtl]
[rtl]نائب مديـرالتـدريب[/rtl]
[rtl]الأستاذة / سارة عبد الجواد[/rtl]
[rtl]جوال: 00201112694608[/rtl]
[rtl]    هاتف 0020237800583 - 0020237800693      فاكس 0020237800573 0020235866323[/rtl]
[rtl]البريد الالكترونى : SaraGwadi@Gmail.com[/rtl]
[rtl] [/rtl]

[rtl] [/rtl]

arabhouse

عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 28/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى